سياسة الاسترجاع

لدينا سياسة إرجاع لمدة 3 أيام ، مما يعني أن لديك 3 أيام بعد استلام الطلب الخاص بك لطلب الإرجاع.

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن يكون الطلب الخاص بك في نفس الحالة التي استلمته بها ، غير ملبوس أو غير مستخدم ، مع العلامات ، وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.

لبدء الإرجاع ، يمكنك الاتصال بنا على orders@saaj.om. يرجى ملاحظة أنه يجب إرسال المرتجعات إلى العنوان التالي:

مشاريع الساج الخاصة

بوشر ، عمان

ر.ب: 133

الاتصال: +96879001000

إذا تم قبول إرجاعك ، فسنرسل لك ملصق شحن استرجاع، بالإضافة إلى إرشادات حول كيفية ومكان إرسال الطرد الخاص بك. لن يتم قبول الطلبات المرسلة إلينا دون طلب الإرجاع أولاً.

يمكنك دائمًا الاتصال بنا إذا كان لديك أي سؤال حول الإرجاع على orders@saaj.om.


الأضرار والقضايا
يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان العنصر معيبًا أو تالفًا أو إذا تلقيت الطلب الخطأ ، حتى نتمكن من تقييم المشكلة وتصحيحها.


استثناءات / سلع غير قابلة للإرجاع
لا يمكن إرجاع أنواع معينة من العناصر ، مثل السلع القابلة للتلف (مثل الطعام أو الزهور أو النباتات) ، والمنتجات المخصصة (مثل الطلبات الخاصة أو العناصر الشخصية) ، وسلع العناية الشخصية (مثل منتجات التجميل). كما أننا لا نقبل إرجاع المواد الخطرة أو السوائل القابلة للاشتعال أو الغازات. يرجى الاتصال إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف بشأن العنصر المحدد الخاص بك.

لسوء الحظ ، لا يمكننا قبول إرجاع السلع المخفضة أو بطاقات الهدايا.


الإستبدال
أسرع طريقة لضمان حصولك على ما تريد هي إرجاع الطلب الذي لديك ، وبمجرد قبول الإرجاع ، قم بإجراء عملية شراء منفصلة للعنصر الجديد.


فترة تهدئة لمدة 14 يومًا في الاتحاد الأوروبي
على الرغم مما سبق ، إذا تم شحن البضائع إلى الاتحاد الأوروبي ، فيحق لك إلغاء أو إرجاع طلبك في غضون 14 يومًا ، لأي سبب وبدون مبرر. كما هو مذكور أعلاه ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك في نفس الحالة التي تلقيتها به ، غير ملبوس أو غير مستخدم ، مع العلامات وفي عبوته الأصلية. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.


المبالغ المستردة
سنقوم بإعلامك بمجرد استلامنا وفحص عودتك ، وسنخبرك إذا تمت الموافقة على رد الأموال أم لا. في حالة الموافقة ، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية في غضون 10 أيام عمل. يُرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن البنك أو شركة بطاقة الائتمان التي تتعامل معها من معالجة رد الأموال وإرسالها أيضًا.
إذا مر أكثر من 15 يوم عمل منذ أن وافقنا على الإسترداد، فيرجى الاتصال بنا على orders@saaj.om.